طريقة لإضافة إمكانية التواصل مع زوار موقعك عن طريق جعلهم يسجلون فيديو يشرح المشكلة بدل استخدام النص العادي
خدمة العملاء أحد أهم الأشياء التي لا تكاد مواقع الشركات المشهورة تخلوا منها. إنها وسيلة رائعة للتواصل مع مالكي الموقع والعمل على حل المشاكل المحتملة. ومع ذلك قد لا تكون كتابة المشكلة نصيًا أمرًا كافي وقد ترغب في إرسال فيديو يشرح المشكلة بدلًا من ذلك.
لفعل ذلك، سنستعرض موقع Screenjar والذي يقدم خدمة رائعة تساعدك في توفير خيار إمكانية تسجيل فيديو بدل كتابة نص داخل خدمة العملاء التي توفرها في موقعك الإلكتروني مما سيجعلك تختصر الوقت كثيرًا وبالتالي لا حاجة لتوظيف أشخاص كثيرين لخدمة العملاء.
تكمن أهمية الموقع في السماح بتسجيل شاشة جهاز المستخدم دون الحاجة لتنزيل أي ملحقات إضافية، وفقط يتطلب السماح بإذن تسجيل الفيديو والصوت، وثم الشروع من طرف المستخدم في توضيح المشكلة. جنبًا إلى جنب، يمكن لموظف خدمة العملاء هو الآخر إرسال فيديو للمستخدم من أجل شرح طريقة حل المشكلة أيضًا.
لاستخدامه، ستقوم بالدخول إلى الموقع من الرابط أسفل التدوينة، وستقوم بتسجيل حساب جديد عبر الضغط على Try it free والتي تسمح بمدة تجريبية (30 ثانية للفيديو).
بعد انتهاء عملية التسجيل وإدخال معلوماتك الشخصية ستبدأ باستخدام الخدمة. ما ستفعله هو أنه في حال اتصل بك أحدهم لحل مشكلة عبر خدمة العملاء فإنك ستقوم بإنشاء رابط طلب الفيديو من لوحة تحكم الأداة، وثم ستقوم بمشاركة ذلك الرابط مع المستخدم.
ما سيقوم به المستخدم هو الضغط على زر بدء التسجيل، وثم شرح المشكلة، وأخيرًا "إيقاف التسجيل"، وبعدها سيرسل الفيديو الى مسؤول الموقع ليفهم المشكلة ويساعد في حلها، وينبغي أثناء ذلك إغلاق أي علامة تبويب تخشى ظهورها في التسجيل.
- رابط الموقع: Screenjar
-----------
الموضوع من طرف: عزيز
from حوحو للمعلوميات https://ift.tt/3EPMerS
via IFTTT
0 رد على "طريقة لإضافة إمكانية التواصل مع زوار موقعك عن طريق جعلهم يسجلون فيديو يشرح المشكلة بدل استخدام النص العادي"
إرسال تعليق