تعرف على you.com ، محرك بحث الجديد الذي يتحدى غوغل

على الأرجح ، اعتبارًا من اليوم ، لم تسمع أي شيء عن You.com حتى الآن. ومع ذلك ، فإن هدف مبتكريه  هو أن  يصبح منافسا مباشرة لغوغل . هدف معقد بشكل  كبير  ، بالنظر إلى مركز الهيمنة المطلقة للسوق الذي تمتعت به  غوغل لسنوات عديدة. وقد وصلنا إلى نقطة نتحدث فيه عن أنه إذا لم يظهر شيء بحثنا عنه بين نتائج غوغل  ، فإنه يكاد يعطي إحساسًا بأنه غير موجود على الإنترنت.

غوغل ومحرك البحث الخاص بها  و موقعها المهيمن في سوق محركات البحث هو ثمرة الكثير من العمل على مر السنين لتحويل خوارزمية (في نسختها الأصلية) إلى إمبراطورية. ومع ذلك ، فإن أحد هؤلاء الأشخاص 

 الذين يريدون إيقاف هيمنة غوغل هو ريتشارد سوتشر ، كبير علماء Salesforce السابق  .  حيث أنه خارج عمله في  Salesforce ، بدأ العمل على You.com ، وهو محرك بحث يعرفه بأنه جدير بالثقة .

وعلى الرغم من أن نيته  هي إنشاء محرك بحث للأغراض العامة ، في المقام الأول ، سيركز You.com على مساعدة المستخدمين في عمليات الشراء معقدة ، حيث نبحث عادةً عن الكثير من المعلومات من مصادر مختلفة لمساعدتنا في اتخاذ القرار ، سواء أكان شراء منتج معين أم لا ، أو للاختيار بين عدة احتمالات.

من الواضح أن أحد التحديات الرئيسية التي سيواجهها  محرك البحث الجديد هو اكتساب ثقة المستخدمين.  في الوقت الحالي ، لم يتم تشغيل You.com بعد ، على الرغم من أنه من الممكن التسجيل في قائمة الانتظار لتكون من أوائل المستخدمين الذين يجربوته على الرابط التالي : you.com



from حوحو للمعلوميات https://ift.tt/370m8UN
via IFTTT

مواضيع ذات صلة

اشترك في آخر و احدث المقالات عبر البريد الإلكتروني :

0 رد على "تعرف على you.com ، محرك بحث الجديد الذي يتحدى غوغل"

إرسال تعليق

الإعلانات أعلى المقالات

الإعلان المركزي المادة 1

الإعلان المركزي المادة 2

اعلانات أسفل المقالات