شعبية ألعاب الباتل رويال تستمر في التراجع على منصات البث مثل Twitch

fortnite-nintendo-switch

أخذت لعبة PUBG العالم على حين غرّة بتطبيقها لفكرة الباتل رويال التنافسية، و المُستهلمة من فيلم ياباني يحمل نفس الاسم. في ألعاب الباتل رويال يتنافس 100 لاعب على خريطة واحدة ضخمة للغاية، و الفائز هو آخر من يبقى على قيد الحياة. Fortnite لحقت بهذه اللعبة و نجحت في منافستها، كما حققت لعبة Apex Legends هي الأخرى النجاح التجاري لشركة Electronic Arts.

رغم ذلك، يبدو أن شعبية هذه العناوين آخذة بالتراجع، و ذلك كما أشار تقرير جديد لمشاهدات هذه الألعاب على منصات مثل Twitch و YouTube Live و Mixer، و قد تراجعت مشاهدات جميع هذه الألعاب في الربع الماضي من آبريل إلى يونيو للربع الرابع على التوالي. و قد تراجعت مشاهدات Fortnite بنسبة 3.66% إلى 300 مليون ساعة مشاهدة، و تراجعت مشاهدات layerUnknown’s Battlegrounds بنسبة 4.3%، كما تراجعت مشاهدات Apex Legends بصورة مخيفة من 183 مليون ساعة في الربع الأول إلى أقل من 64 مليون ساعة في الربع الثاني.

The post شعبية ألعاب الباتل رويال تستمر في التراجع على منصات البث مثل Twitch appeared first on إلكتروني.

مواضيع ذات صلة

اشترك في آخر و احدث المقالات عبر البريد الإلكتروني :

0 رد على "شعبية ألعاب الباتل رويال تستمر في التراجع على منصات البث مثل Twitch"

إرسال تعليق

الإعلانات أعلى المقالات

الإعلان المركزي المادة 1

الإعلان المركزي المادة 2

اعلانات أسفل المقالات