Nintendo: البنية التحتية في أمريكا غير متوفرة لتقديم خدمة بث سحابي لألعاب الفيديو بصورة مرضية
من خلالِ لقاءٍ جديدٍ مع ريجي فيز-امي رئيس شركة Nintendo في الولايات المُتحدة الأمريكية، سُئِلَ ريجي إن كانت شركة ننتندو تخطط لتقديم خدمة لبث الألعاب سحابياً، كما هو الحال مع شركة مايكروسوفت التي تتحضر لهذه الخدمة من خلال Project xCloud، أو غوغل، أو سوني مع خدمتها Playstation Now.
ريجي أكّد بأن هذا الخيار موجود بصورة محدودة لبعض ألعاب سويتش في اليابان (مثل Resident Evil 7) لأن البنية التحتية في اليابان تتضمن سرعة انترنت لا سلكي عالية جداً في كل مكان، أما البنية التحتية في الولايات المتحدة الأمريكية فهي ليست مثل اليابان، و هذا قد يؤدي إلى تجربة غير مرضية للاعبين مع تأخر الاستجابة و غير ذلك من المشاكل.
The post Nintendo: البنية التحتية في أمريكا غير متوفرة لتقديم خدمة بث سحابي لألعاب الفيديو بصورة مرضية appeared first on إلكتروني.
0 رد على "Nintendo: البنية التحتية في أمريكا غير متوفرة لتقديم خدمة بث سحابي لألعاب الفيديو بصورة مرضية"
إرسال تعليق