Adidas تستخدم تكنولوجيا الواقع المعزز لبيع أحذيتها الرياضية

Adidas Store

لعبة Pokemon Go هي مثال ممتاز على كيفية إستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز في الألعاب، ولكن شركات مثل Adidas تأمل في إستخدام هذه التكنولوجيا للمساعدة في بيع أحذيتها الرياضية، علمًا أن بعض هذه الأحذية تكون متوفرة بأعداد محدودة بحيث يكون من الصعب جدًا الحصول عليها.

قامت الشركة بتقديم فكرة حول كيفية إستخدامها لتكنولوجيا الواقع المعزز خلال مؤتمر ComplexCon الذي أقيم في عطلة نهاية الأسبوع المنصرم. أولئك الذين يرغبون في شراء زوج من أحذية Adidas الرياضية يمكنهم تحميل تطبيق ComplexCon. سيقوم التطبيق بعد ذلك بإعلام المستخدمين من خلال إشعارات عندما تكون تلك الأحذية الرياضية متوفرة للشراء، وسيحتاج المستخدمون إلى تحديد موقع مرشد لاسلكي ( Beacon ) من أجل فتح ” Unlock The Drop ” عن طريق توجيه الكاميرا الخاصة بهم للإشارة التي تستند على الواقع المعزز، وإتباع التعليمات للوصول إلى نقطة الشراء.

وبمجرد أن تتم عملية الشراء، يمكن للعملاء الوصول إلى خزانة خاصة في ComplexCon لتجميع مشترياتهم، مما يغنيهم عن الحاجة للوقوف في الطابور أو التعامل مع الموظفين، وهذا ما سيوفر وفقا لشركة Adidas الكثير من الوقت للعملاء. وكما قلنا، فإن مهمة شراء الأحذية الرياضية الجديدة والتي تحظى بشعبية كبيرة قد تكون صعبة للغاية، حيث أن هذه الأحداث عادة ما تكون مملوءة بالأشخاص الذين يعيدون بيع المنتجات القيمة بأسعار أعلى من أجل الربح السريع مما يجعل من المستحيل تقريبًا على الناس العاديين شراء الحذاء ما لم يمانعوا عن دفع سعر أكبر.

في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة Adidas بتحديث تطبيقها للسماح للعملاء بحجز الأحذية الرياضية بسهولة أكبر، ولكن يبدو الآن أن إستخدام الواقع المعزز يمكن أن يكون طريقة أخرى للعملاء لإجراء عمليات الشراء.

 

The post Adidas تستخدم تكنولوجيا الواقع المعزز لبيع أحذيتها الرياضية appeared first on إلكتروني.

اشترك في آخر و احدث المقالات عبر البريد الإلكتروني :

0 رد على "Adidas تستخدم تكنولوجيا الواقع المعزز لبيع أحذيتها الرياضية"

إرسال تعليق

الإعلانات أعلى المقالات

الإعلان المركزي المادة 1

الإعلان المركزي المادة 2

اعلانات أسفل المقالات