Xiaomi تواصل قيادة سوق الهواتف الذكية في الهند خلال الربع الثالث من هذا العام
قامت مؤسسة Counterpoint Research المتخصصة في بحوث السوق بنشر تقريرها الأحدث حول وضعية سوق الهواتف الذكية في الهند خلال الربع الثالث من هذا العام. ووفقا للأرقام، فقد حصلت شركة Xiaomi على 27 في المئة من إجمالي المبيعات، وتليها سامسونج و Vivo بحصص سوقية تبلغ 23 في المئة و 10 في المئة على التوالي. وبالنسبة لشركة Oppo، فقد تراجعت إلى المرتبة الخامسة، في حين عادت شركة Micromax بشكل مفاجئ إلى المرتبة الرابعة بعدما وقفت وراء 9 في المئة من الشحنات بين شهري يوليو وسبتمبر.
كما كشف التقرير أن إجمالي الشحنات إرتفع بنسبة 24 في المئة مقارنة بالربع السابق وبنسبة 5 في المئة بالمقارنة مع الربع الثالث من العام الماضي. هذه الزيادة تمثل قفزة كبيرة مكنت الهند من تخطي الولايات المتحدة الأمريكية على مستوى الشحنات. وتجاوز عدد مستخدمي الهواتف الذكية في الهند حاجز 400 مليون مستخدم، مما يجعل الدولة الآسيوية ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم بعد الصين.
وذكر التقرير أن متوسط سعر بيع جميع الأجهزة التي تم شحنها في الربع الثالث من هذا العام يتراوح بين 150$ و 250$، في حين ساعد الهاتف Pocophone F1 المعروف أيضًا بإسم Poco F1 في الهند في تعزيز الحصة السوقية لشركة Xiaomi في الهند. وإستجابة لهذا الإتجاه، كشفت شركة سامسونج النقاب عن المزيد من الهواتف ضمن سلسلة Galaxy J Series، بما في ذلك Galaxy J6 و Galaxy J8. هناك أيضًا الهاتف Galaxy J2 Core المزود بنظام Android Oreo Go Edition.
ظهور شركة Micromax في قائمة الشركات الخمسة الأولى في الهند لديه تفسير بسيط. فازت الشركة الهندية بعقد مع حكومة ولاية Chhattisgarh في الهند. وزعت الشركة المصنعة إلى جانب شركة Reliance Jio أكثر من 5 ملايين هاتف ذكي للنساء والطلاب في خطة طموحة لجعل المواطنين أكثر إرتباطًا مع بعضهم البعض. التوقعات تشير إلى تراجع شركة Micromax مرة أخرى في الربع الرابع من هذا العام.
The post Xiaomi تواصل قيادة سوق الهواتف الذكية في الهند خلال الربع الثالث من هذا العام appeared first on إلكتروني.
0 رد على "Xiaomi تواصل قيادة سوق الهواتف الذكية في الهند خلال الربع الثالث من هذا العام"
إرسال تعليق